منتديات ورود الخليج

منتديات ورود الخليج

أهـــــلا و سهــــــلا بكم منتدى أجمل من ما تتصورون فدخلو و شاركو نستفيد منكم وتستفيدون منا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 81 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو dfgdfcvbcvb فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1638 مساهمة في هذا المنتدى في 1119 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ام الغلا
 
عزان نبض واحد
 
najiiii
 
بأخلاقي أرتقي
 
روح مرحة
 
نجمة 89
 
الأمــ طيف ــل
 
الدلوعة
 
ام كوثر
 
بحر الشوق
 
المواضيع الأخيرة
تصويت

شاطر | 
 

 سفارة المملكة بكينيا تكشف حقيقة فيديو"قتل الخادمة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام الغلا
... عضو ذهبى ...
... عضو ذهبى  ...



مُساهمةموضوع: سفارة المملكة بكينيا تكشف حقيقة فيديو"قتل الخادمة"   الأربعاء فبراير 11, 2015 8:02 pm

سفارة المملكة بكينيا تكشف حقيقة فيديو "قتل الخادمة.
أزال علي العثمان، نائب السفير السعودي في كينيا، رئيس البعثة السعودية هناك، اللبس عن انتشار فيديو يزعم قتل خادمة كينية على يد مخدومها أثناء عملها بالمملكة، تروج له عائلتها.
ونقلت صحيفة "ذا ستار" الكينية الإثنين (9 فبراير 2015)، التصريحات الرسمية التي أدلى بها العثمان، الذي أكد أن عائلة الخادمة "أنسيلا شارو" تعلم تماما حقيقة ما جرى لابنتهم أثناء إقامتها في جدة؛ ولكنهم أصروا- بالرغم من ذلك- على محاولة تجريم مخدومها السعودي باتهامه بأنه هو الذي قتلها.
وأضاف أن مقطع الفيديو الذي أخذ "سفاري شارو" شقيق الخادمة الكينية يروجه على أنه يصور الضرب الذي كانت تتعرض له أخته على يد مخدومها السعودي مقطع كاذب وملفق، موضحًا أن المقطع الذي عرضه الشاب الكيني هو في الأصل لتلميذ كردي قامت عائلته بربطه وضربه على هذا النحو عقابًا له على رسوبه في الامتحانات.
وجاء في تصريحات المسؤول السعودي أن "أنسيلا" سافرت للعمل في المملكة منذ عامين تقريبًا واعتادت خلالهما تحويل ما تحصله من أموال من عملها كخادمة منزلية في المملكة لأسرتها بانتظام إلا إن الفتاة الكينية أصيبت بالإحباط عند عودتها لأسرتها في كينيا؛ لأنها اكتشفت أن عائلتها قامت بإنفاق كل الأموال التي أرسلتها لهم ما دعا الفتاة للسفر للعمل في المملكة مرة أخرى.
وذكر "العثمان" أن الفتاة الكينية عادت للمملكة لتعمل عند أسرة جديدة إلا إن شعورها بالخوف والإحباط تفاقم عندما شعرت أن أداءها كخادمة خلال فترة الاختبار الأولى لم يكن جيدا وأنها على وشك خسارة وظيفتها الجديدة لذا قامت بالانتحار.
وأنهى "العثمان" تصريحاته قائلا: بالرغم من معرفة العائلة الكينية بهذه المعلومات إلا أنهم يصرون على اتهام المخدوم السعودي بقتلها ويقومون في سبيل ذلك بتلفيق القصص المكذوبة.
يُذكر أن جثة الخادمة "أنسيلا شارو" وصلت للعاصمة الكينية مومباسا الثلاثاء الماضي وبالرغم من معرفة العائلة الكينية أن "أنسيلا" انتحرت في جدة إلا أن "سفاري شارو" أخو "أنسيلا" قام بنشر مقطع فيديو يصور شخصًا مربوطًا في سقف إحدى الغرف من قدمه فيما يقوم أربعة أشخاص بالتناوب على ضربه، وادَّعى "سفاي" في تصريحات للصحافة الكينية أن هذا الشخص المربوط هو أخته المتوفاة وأن المخدوم السعودي هو الذي قتلها وسرعان ما انتشر المقطع على موقع "يوتيوب" محققًا مشاهدة عالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سفارة المملكة بكينيا تكشف حقيقة فيديو"قتل الخادمة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورود الخليج :: {... الورود العــامه ...} :: ورود المواضيع العامة و النقاشات الهادفة-
انتقل الى: