منتديات ورود الخليج

منتديات ورود الخليج

أهـــــلا و سهــــــلا بكم منتدى أجمل من ما تتصورون فدخلو و شاركو نستفيد منكم وتستفيدون منا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 81 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو dfgdfcvbcvb فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1638 مساهمة في هذا المنتدى في 1119 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ام الغلا
 
عزان نبض واحد
 
najiiii
 
بأخلاقي أرتقي
 
روح مرحة
 
نجمة 89
 
الأمــ طيف ــل
 
الدلوعة
 
ام كوثر
 
بحر الشوق
 
المواضيع الأخيرة
تصويت

شاطر | 
 

 العمل تدعو عملائها لتقديم ملاحظاتهم على مكاتب الاستقدام عبر مساند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام الغلا
... عضو ذهبى ...
... عضو ذهبى  ...



مُساهمةموضوع: العمل تدعو عملائها لتقديم ملاحظاتهم على مكاتب الاستقدام عبر مساند   الخميس يناير 29, 2015 10:52 pm

«العمل» تدعو عملاءها لتقديم ملاحظاتهم على مكاتب الاستقدام عبر «مساند»

"العمل" تدعو عملاءها لتقديم شكاواهم وملاحظاتهم على مكاتب وشركات الاستقدام عبر "مساند" ومركز الاتصال، ودعت وزارة العمل جميع المواطنين والمقيمين ممن لديهم شكاوى أو ملاحظات على أداء مكاتب وشركات الاستقدام بالتواصل معها عبر الموقع الإلكتروني التوعوي لبرنامج العمالة المنزلية "مساند" على الرابط:www.musaned.gov.sa، أو بالاتصال الهاتفي على مركز الاتصال التابع لها على الرقم الموحد: 19911.

وفي هذا الإطار أكد وكيل وزارة العمل لخدمات العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ أن دعوة الوزارة لعملائها بالتواصل معها عبر المنافذ الرسمية يأتي من منطلق حرصها على تلبية احتياجاتهم من خلال تذليل كافة التحديات أو الإشكاليات التي قد تعترض إجراءات حصولهم على العمالة المنزلية بأي حال من الأحوال.

وأضاف الصايغ: "إننا نسعى إلى كل ما من شأنه خدمة عملائنا، من خلال تطوير وتحديث الإجراءات من جانب، وإطلاق البرامج والمبادرات الهادفة من جانب آخر، وقد جاء تطوير برنامج "مساند" مؤخراً بناءً على ماورد للوزارة من ملاحظات ومقترحات العملاء، عطفًا على رؤيتنا لأهمية التطوير المستمر ل"مساند" باعتباره منصة خدمية إرشادية تهم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين فيما يخص العمالة المنزلية.

وأوضح زياد الصايغ أن موقع "مُسانِد" للعمالة المنزلية يتيح للمواطنين التعرف على الحقوق والواجبات والتكاليف والمعلومات التفصيلية عن المكاتب، ويمكن للمستفيد من خلاله التعرف على آلية تقديم الشكاوى والنزاعات إذا حدثت بين صاحب العمل وعامل الخدمة المنزلية، إضافة إلى ما يوفره الموقع من النماذج والمستندات المطلوبة لإجراءات الاستقدام كنموذج طلب استقدام الأفراد، ونموذج الراتب، استمارة خروج وعودة، استمارة إصدار رخصة إقامة، وطلب إصدار رخصة قيادة.

ودعا وكيل وزارة العمل جميع شركات ومكاتب الاستقدام بنشر تكاليف استقدام العمالة المنزلية على موقع "مساند"، وذلك بما يخدم المواطن والمقيم على حد سواء، ويضع أمامهم خيارات خدمية متنوعة تأكيدًا لمبدأ الشفافية، وسعياً إلى تحفيز تنافسية "الاستقدام" مؤكدًا أنَّه وبالتوازي مع هذه الجهود، تتم متابعة طلبات أصحاب البلاغات والشكاوى والاقتراحات والعمل على تحصيل حقوقهم من مزودي الخدمة وفق اللوائح المنظمة للعلاقة التعاقدية، ولفت الصايغ إلى أنَّ مركز الاتصال يجيب على ما يرده من اتصالات ب8 لغات هي العربية، الإنجليزية، الأوردو، الهندية، الإندونيسية، الإثيوبية، ماليالامية، تقالو الفلبينية، ويقدم خدماته من يوم السبت حتى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العمل تدعو عملائها لتقديم ملاحظاتهم على مكاتب الاستقدام عبر مساند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورود الخليج :: {... الورود العــامه ...} :: ورود المواضيع العامة و النقاشات الهادفة-
انتقل الى: